عبدالعزيز السهيمي
مسابيح جميله جداً عن تجربه
عبدالعزيز الدهش
أبوعبدالله الحارثي
ماشاءالله تبارك الرحمن، وصلني الطلب.. تغليف وعلبة وسبحة زعفرانية لون ازرق حرباء كلها فخامة انصح فيه
سلطان الخرمي
احمد باشماخ
Aziz Alsalman
متجر جميل وسبح منوعه وتلبي الأذواق جوده ممتازه
العامري عزام
اول شي المتجر ممتاز بشكل غير طبيعي المسابح والله انها حلوه بس المشكلة خرزها كبار شويه وعددها كثير وتناسب الي يحب المسابح الطوال
عبدالرحمن الحربي
شكرا والله يعطيكم العافية ولكن السعر لا فيه نزول شي يكون افضل المتجرا